د.السديري يرعى حفل مكتب تعاوني حي سلطانة بالرياض
1 يونيو 2016 - 25 شعبان 1437 هـ( 535 زيارة ) .

رعى معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، الحفل الختامي السادس الذي أقامه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي سلطانة بمدينة الرياض، تكريماً للمتفوقين خريجي الدفعة الثانية من طلاب برنامج الوافي لتعليم اللغة العربية والعلوم الشرعية لطلاب المدارس العالمية.

وأعرب معالي الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري عن سعادته بإقامة هذا البرنامج ومدى استفادة أبناء الجاليات غير العربية بتعلمهم اللغة العربية وجملة من القيم الإسلامية في حياتهم، مشيدا بجهود المكتب وأنشطته في مجالات الدعوة الى الله سبحانه وتعالى. مؤكدا أن هذه البلاد تحمل رسالة الدعوة إلى التوحيد، الدعوة التي هي وظيفة الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام وهذه نعمة كبيرة علينا في هذه البلاد وشرف يتشرف به، قادتها وعلماؤها وأبناؤها.

ودعا معاليه الله بأن يوفق الخريجين من هذا البرنامج بأن يمضوا قدماً في تحصيل العلوم الشرعية وأن يكونوا خير دعاة لهذا الدين ولوسطية هذا الدين التي تحمل رايته المملكة العربية السعودية، وكذلك دعا معاليه الله بالرحمة والغفران للطالب الهندي الذي توفي قبل إقامة هذا الحفل بيومين ويجزي والديه خير الجزاء ويعظم أجرهما وأجر زملائه.

وفي ختام الحفل سلّم معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية الطلاب المتفوقين للعام الحالي الهدايا والمكافآت، وتكريم الداعمين للمكتب، كما قدّم فضيلة رئيس مجلس الإدارة درعاً تذكارياً لمعاليه بهذه المناسبة.

مصدر الخبر :
الجزيرة