الإمارات.. «الهلال الأحمر» تسدّد إيجارات مساكن أسر عراقية لاجئة في الأردن
23 مايو 2016 - 16 شعبان 1437 هـ( 436 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الأردن
الدولة :الإمارات
الدولة :العراق
سلمت سفارة الدولة لدى الأردن، الدعم الذي قدمته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لتسديد إيجارات مساكن أسر عراقية مسيحية لاجئة.
وقام بلال البدور، سفير الدولة لدى الأردن، بتسليم مبالغ إيجارات السكن لإحدى عشرة عائلة عراقية مسيحية لاجئة في الأردن، بحاجة إلى الدعم، في قاعات كنيسة ناعور، جنوب غربي عمان، بحضور الأب رفعت بدر، مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، وراعي الكنسية.
وأكد البدور، في كلمة له بهذه المناسبة، أن المساعدات التي تقدمها الهلال الأحمر الإماراتي تأتي من باب الواجب الإنساني تجاه الأشقاء العرب. وأن دولة الإمارات موجودة دوما وفي أي مكان خدمة للإنسانية والبشرية.
وشكر المملكة الأردنية الهاشمية، قيادة وحكومة وشعباً، لتحملها أعباء استضافة الأشقاء اللاجئين من مختلف الدول المحيطة. مؤكداً حرص الدولة على مساندة المملكة في هذا المجال.
من جانبه قدم الأب بدر وعدد من ممثلي اللاجئين المسيحيين في الأردن، جزيل الشكر إلى دولة الإمارات، على هذه المساعدات، مثمنين التطور والإنجازات في دولة الإمارات، والتعايش الديني والإنساني الذي يلمسه المواطنون والوافدون على حد سواء، والنابع عن توجيهات القيادة الحكيمة والشعب الأصيل والمحب والقوانين العصرية. (وام)
مصدر الخبر :
الخليج الإماراتية