" تراحم الجوف " تعقد اجتماعها الشهري
21 مايو 2016 - 14 شعبان 1437 هـ( 430 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الجوف

 

عقدت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم " تراحم " بمنطقة الجوف اليوم اجتماعها الشهري برئاسة رئيس اللجنة حمود بن مشعل السهيان وبحضور أعضاء اللجنة.
وأوضح رئيس اللجنة أن الاجتماع صادق على التقرير المالي والميزانية العمومية وتقرير المحاسب القانوني للأشهر الماضية ، كما تمت الإشادة بالاتفاقية التي تم توقيعها مع جمعية البر الخيرية بالجوف يتم بموجبها إشراك بنات أسر السجناء بجميع الدورات التي تقيمها الجمعية في مركز بر الجوف للتدريب مجاناً.
كما أشاد المجلس بنتائج الموقع الالكتروني الخاص ببرنامج تسديد فواتير الكهرباء لأسر السجناء الذي تم تدشينه قبل أشهر لقي إقبالاً شديداً من فاعلي الخير حيث تم تسديد ما قيمته ثلاثين ألف ريال.
وبين السهيان بأن الاجتماع وافق على استمرار الدورات والبرامج التدريبية التي تقدمها اللجنة للنزلاء وذلك بعد النتائج الإيجابية والملموسة التي حققتها الدورات المقدمة لهم سابقاً.
ودعا السهيان المحسنين الكرام والموسرين ورجال الأعمال بالمنطقة بدعم اللجنة ومد يد العون لها لتقوم بواجبها على أكمل وجه نحو هذه الفئة.
وفي نهاية الاجتماع قدم أعضاء المجلس شكرهم لمنسوبي صندوق موظفي سابك الخيري وذلك نظير الدعم المادي والمعنوي الذي قاموا بتقديمه لبعض أسر السجناء باللجنة.
مصدر الخبر :
واس