الإمارات.. مؤسسة التنمية الأسرية تحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسها
15 مايو 2016 - 8 شعبان 1437 هـ( 892 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات

احتفلت مؤسسة التنمية الأسرية أول من أمس بمرور عشرة أعوام على تأسيسها، وذلك بحضور مريم محمد الرميثي المدير العام للمؤسسة، وسعيد علي سعيد الغفلي مدير دائرة الخدمات المساندة، وموظفي المؤسسة إلى جانب الكادر الإداري والتعليمي في مدرستي البطين العلمية الخاصة، والظبيانية الخاصة التابعتين للمؤسسة.

وألقت مريم الرميثي كلمة تقدمت فيها بالتهنئة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة مرور عشرة أعوام على إنشاء المؤسسة، التي تُعنى بالشأن المجتمعي في إمارة أبوظبي، وتقوم بدور مهم في تعزيز القيم الأسرية والتوعية بأهمية المحافظة على الأسرة كونها مكوناً رئيساً في المجتمع من خلال ما تقدم من برامج وخدمات في مراكز المؤسسة المنتشرة في مناطق إمارة أبوظبي الشرقية والوسطى والغربية.

وقالت الرميثي إن توجيهات ودعم سمو «أم الإمارات» أوصلت المؤسسة إلى هذه المرحلة من التميز، متوجهة بالتهنئة والشكر إلى مجلس أمناء المؤسسة وللموظفين، الذين شهدوا إنشاء المؤسسة، وأسهموا في تحقيق أهم إنجازاتها على مدار الأعوام العشرة الماضية، وكذلك الموظفين الذين استكملوا تلك المسيرة وعملوا على تعزيز دور المؤسسة في المجتمع.

كما هنأت الرميثي خريجات طالبات الثانوية العامة من مدرستي البطين العلمية الخاصة، والظبيانية الخاصة التابعتين للمؤسسة، اللواتي تم تخريجهن خلال حفل أقيم في قصر الإمارات يوم الثلاثاء الماضي والذي صادف ذكرى إنشاء المؤسسة.

وأضافت الرميثي، إن الإنجازات التي تحققت منذ عام 2006 وحتى هذا العام كانت مشرّفة فقد سجلت المؤسسة مؤشرات أداء عالية جداً نوعية وعددية بالنسبة لخدمة الأسرة والأفراد، وقطعت شوطاً كبيراً في ذلك إلى درجة باتت فيها ضمن المؤسسات التي تعمل في إطار منظومة التميز في حكومة إمارة أبوظبي.

 وقالت «خلال الفترة المقبلة سنعمل على إصدار كتاب يضم كل ما قامت به المؤسسة كما سيتمإنجاز فيلم توثيقي لهذا الصرح لإبراز إنجازاته على مدار عشرة أعوام»، مشيرة إلى أن المؤسسة وحتى اليوم قطعت شوطاً مهماً في بناء البنية التحية إلى أن وصلت إلى تحقيق إنجازات يشار إليها بالبنان.

وقبل ختام الحفل كرمت مريم محمد الرميثي فريق العمل الذي نظم حفل تخريج طالبات الثانوية العامة في مدرستي البطين العلمية الخاصة، والظبيانية الخاصة، وأسهم في إنجاحه.

مصدر الخبر :
البيان