"أرامكو"السعودية تنظم حفلة ترفيهية لـ 265 طفلاً معوقاً ويتيماً في ينبع
9 اغسطس 2008 - 8 شعبان 1429 هـ( 485 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي

نظمت شركة أرامكو السعودية أول أمس حفلة ترفيهية لنزلاء التأهيل الشامل من المعوقين والأيتام في منتجع آراك بينبع، بمشاركة أكثر من 265 معوقاً، و حضور محافظ ينبع بالنيابة علي بن حامد الحمادي، وأولياء أمور المعوقين.
وأكد وكيل شؤون أرامكو السعودية في ينبع علي بن سليمان الموسى، أن تنظيم هذا البرنامج الترفيهي لفئة الاحتياجات الخاصة يأتي انطلاقاً من الدور الاجتماعي الذي تقوم به أرامكو السعودية لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن أرامكو اعتادت إقامة مثل هذه الفعاليات في مناطق أعمالها المختلفة لفئات المعوقين والأيتام، بقضاء وقت ممتع في برامج مفيدة أعدت لهم. وأكد الموسى أن الحفلة تتضمن العديد من البرامج والفعاليات والعروض المختلفة، وتضمنت ألعاباً، ومسابقات ترفيهية وثقافية، وتقديم عدد من الهدايا للمشاركين فيها، ضمن جهود الشركة الراعية إلى دعم مجالات العمل الخيري في محافظة ينبع.
وأشار وكيل شؤون أرامكو إلى أن هذا البرنامج هو أحد برامج الشركة المختلفة للتواصل مع المجتمع، لافتاً إلى أن الشركة رصدت الدعم المناسب لتنفيذ برامج اجتماعية عدة، منها على سبيل المثال هدية العيد للأيتام، وهو برنامج يشارك فيه موظفو الشركة بهدايا العيد للأيتام.
إلى ذلك، اختتمت أرامكو السعودية فعاليات مهرجانها الذي نظمته على كورنيش جدة لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في منطقة مكة المكرمة، واستمر لشهر كامل تحت شعار: «مرح الأطفال».

مصدر الخبر :
الحياة