البحرين.. الخيرية الملكية تتسلم تبرعاً مالياً من بنك البحرين والكويت لدعم أبنائها
4 مايو 2016 - 27 رجب 1437 هـ( 978 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :البحرين

تسلمت المؤسسة الخيرية الملكية تبرعاً مالياً من بنك البحرين والكويت بقيمة 12,500 دينار بحريني، ضمن مساهمتهم في رعاية المعرض الفني الخيري الثالث، للمشاركة في تقديم الرعاية التعليمية والصحية للأيتام المكفولين من قبل المؤسسة.
وتسلم التبرع الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية من السيد رياض ساتر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت.
وبهذه المناسبة أشاد الدكتور مصطفى السيد بجهود بنك البحرين والكويت ومساهمتهم الدائمة في رعاية أيتام البحرين وفي دعم العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية، مؤكداً سعادته بأن بنك البحرين والكويت سباق دائماً في تقديم المساعدة وخدمة المجتمع البحريني وهو معروف بحبّه للخير عبر دعم العديد من البرامج والمشاريع الإنسانية.
ووضح سعادته أن هذا التبرع تم تخصيصه لدعم الأيتام في الجانب الصحي والتعليمي كإجراء عمليات جراحية عاجلة وفحوصات مهمة وتقديم الاستشارات الطبية، إلى جانب شراء أجهزة طبية ضرورية، وأيضاً دعم القطاع التعليمي للأيتام بدءا من رياض الأطفال إلى الجامعة.
ومن جانبه ثمن السيد رياض ساتر الرعاية الملكية الكريمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية وما يوليه جلالته من اهتمام كبير لأيتام وأرامل البحرين ورعاية العمل الخيري والإنساني داخل وخارج المملكة، معرباً عن تقديره وامتنانه للدور البارز الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية في مختلف مناطق العالم، مثمناً جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم العمل الخيري والإنساني لجميع المحتاجين بكل كفاءة واقتدار.
وأكد السيد ساتر مواصلة بنك البحرين والكويت تقديم الدعم للمشاريع الإنسانية التي تعود بالخير على مملكة البحرين وشعبها الكريم، واعتزازهم بالمشاركة في المعرض الفني الخيري للعام الثاني على التوالي لدعم أبناء المؤسسة الخيرية الملكية تحقيقاً لمبدأ الشراكة الحقيقية بين المؤسسة والقطاعات الأخرى بالمجتمع.
حضر التبرع يوسف اليعقوب الأمين العام المساعد للمؤسسة الخيرية الملكية، ومساعد المدير العام للمواد البشرية والشئون الإدارية حسان بورشيد ومديرة إدارة العلاقات العامة رفا قدورة، وعبدالرحمن دانش مسئول العلاقات العامة ببنك البحرين والكويت، والمدير الإقليمي لمؤسسة سوفرن الفنية الخيرية نبيل خوري والسيد جورج من مؤسسة سوفرن الفنية الخيرية.