البريد السعودي و"ارتقاء" توقعان اتفاقية شراكة لدعم أنشطة الجمعية
27 أبريل 2016 - 20 رجب 1437 هـ( 429 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

وقعت مؤسسة البريد السعودي وجمعية " ارتقاء " الخيرية أمس ، اتفاقية مشتركة لدعم أنشطة الجمعية المجتمعية الموجهة لجميع الفئات بالمملكة .
ووقع الاتفاقية رئيس مؤسسة البريد الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وعضو مجلس إدارة جمعية "ارتقاء" عبد الحميد بن عبدالعزيز العوهلي ، وذلك بمقر البريد بالدمام.
وتتضمن الاتفاقية استقبال مؤسسة البريد تبرعات المؤسسات والأفراد من المواطنين والمقيمين بأجهزة الحاسب الآلي المستخدمة في جميع المكاتب البريدية بالمملكة وإيصالها إلى مقر الجمعية مجانا، حيث تقوم الجمعية بدورها بصيانتها وتأهيلها وإعادة تدوير التالف منها حفاظاً على البيئة .
كما تشمل الاتفاقية، التعاون في دعم الأنشطة التي تخدم أهداف جمعية "ارتقاء" في الفعاليات والمحافل والأنشطة المختلفة التي تشارك فيها المؤسسة من أجل التعريف بدورها الخيري في مساعدة أبناء الوطن.
وقدم عضو مجلس إدارة ارتقاء العوهلي بهذه المناسبة شكره لمؤسسة البريد بهذا التعاون الذي يستهدف تعزيز الأعمال الخيرية للجمعية وتعظيم الاستفادة من أنشطتها التي تشمل أيضا التدريب والتأهيل على أجهزة الحاسب الآلي، التي يدخل في إطارها أيضا التسهيل على الراغبين في دعم المحتاجين من خلال هذا التعاون مع مؤسسة البريد اعتمادا على الإمكانيات الكبيرة للمؤسسة المتوفرة في المكاتب البريدية التي تتجاوز 600 منفذ منتشرة في أنحاء المملكة.
من جانبه أوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة البريد السعودي صالح العنزي أن الاتفاقية تندرج ضمن المسؤولية وبرامج الخدمة المجتمعية التي تحرص عليها المؤسسة من خلال العمل مع الجمعيات الخيرية لتحقيق الغايات المنشودة من العمل الإنساني استشعارا منها بمسؤولياته تجاه المجتمع وتعزيز التوجهات كشريك في التنمية المستدامة.

مصدر الخبر :
واس