البحرين.. «الخيرية الملكية» تتفق مع المطاحن لتوزيع السلال الرمضانية
26 أبريل 2016 - 19 رجب 1437 هـ( 530 زيارة ) .

وقع الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية اتفاقية توزيع «السلة الرمضانية» مع السيد محمد ناس الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمطاحن الدقيق، تقوم بموجبها الشركة بتجهيز عدد من السلال الرمضانية لتوزيعها على أسر الخيرية الملكية والأسر المحتاجة بمناسبة شهر رمضان الكريم.
وثمن الدكتور مصطفى السيد مبادرة شركة البحرين لمطاحن الدقيق في تعاونها مع المؤسسة لتوزيع السلال الرمضانية على أسر المؤسسة من الأيتام والأرامل والمحتاجين، مقدرًا هذا التكافل المجتمعي بين مختلف مؤسسات المجتمع، من أجل دعم هذه المشروعات الخيرية النبيلة، والعمل على تخفيف الأعباء المعيشية على الأسر المحتاجة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، موجهًا شكره وتقديره للشركة التي تحرص على توزيع هذه السلال سنويًا. من جانبه أكّد الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن محمد ناس حرص الشركة على التعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية لما تقوم به من دور متميز في مجال تقديم المساعدات للأيتام والأرامل والفئات المحتاجة، مؤكِّدًا حرص الشركة على تعزيز مثل هذه الشراكات من أجل الصالح العام.
حضر توقيع الاتفاقية بدر علي قمبر مدير إدارة خدمات العملاء بالمؤسسة الخيرية الملكية، وعلي منصور مدير التوزيع بالشركة، وعلي البصري رئيس قسم البحث الاجتماعي وعلي حميد رئيس قسم المساعدات الإنسانية بالمؤسسة.