جمعية إرادة تطلق مؤتمراً تثقيفياً لذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل
6 أبريل 2016 - 28 جمادى الثاني 1437 هـ( 1559 زيارة ) .

نظمت الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة " إرادة " بالجبيل الصناعية أمس، المؤتمر التثقيفي الأول تحت عنوان " تدخلات فاعلة مع ذوي الاحتياجات الخاصة " بشعار " بكم ولكم" , وذلك بفندق الانتركونتننتال بالجبيل.
وأفاد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالإنابة المهندس عدنان بن عايش العلوني، أن الهيئة الملكية بالجبيل داعمة لجميع برامج وأنشطة وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل وينبع, مؤكداً أن هذا الدعم يأتي تكريساً لدعم حكومتنا الرشيدة التي لم تتوان أبداً في دعم الجمعيات المتخصصة في ذوي الاحتياجات الخاصة كجمعية إرادة وغيرها.
من جانبه عد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة " إرادة " المهندس جاسم الحجي أن من أهم أهداف المؤتمر هو تسليط الضوء على أهم المستجدات في تأهيل وعلاج ذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة وحضور متخصصين لعرض تجاربهم في هذا المجال, مشيراً إلى أن جمعية إرادة في الجبيل تؤهل حالياً 170 طفلاً ولا يزال لديها قائمة انتظار تسعى لإستيعابهم مستقبلاً .
وفي ختام المؤتمر كرم رئيس مجلس إدارة الجمعية القائمين والداعمين للجمعية وجميع أنشطتها الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في الجبيل.

مصدر الخبر :
واس