150 من أبناء (إنسان) يشاركون في نهائي سباقات حلبة الريم
30 مارس 2016 - 21 جمادى الثاني 1437 هـ( 370 زيارة ) .

شارك 150 من أبناء جمعية إنسان لرعاية الأيتام برفقة عدد من المشرفين في نهائي سباق السيارات في حلبة الريم الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب السبت الماضي، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
واشتملت مشاركة أبناء إنسان على مسيرة انطلقت من الإدارة العامة إلى حلبة الريم، وحال وصول موكب الأبناء إلى مقر السباق قاموا بجولة حول المضمار، ثم التقطت الصور التذكارية مع سمو الرئيس العام وسمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات ، والحضور الكريم وكذلك التصوير مع السيارات والدبابات وحضور فعاليات السباق.
وقال سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات " نتمنى أن يكون الأبناء ضمن المشاركين في السباقات القادمة " ونحن نشجعهم على المشاركات الرياضية التي يتم من خلالها اكتشاف هواياتهم وصقلها وتقديم أوجه الدعم لفئة عزيزة في المجتمع .
يذكر أن أبناء إنسان يشاركون في مختلف المناسبات العامة والرياضية والوطنية ، وتهدف تلك المشاركات إلى دمج الأبناء في مجتمعهم وإذكاء روح الولاء والوطنية في نفوسهم، وتعزيز العلاقة بين أبناء "إنسان" ومختلف الجهات ورسم الابتسامة على محياهم وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم واكتشاف قدراتهم الذاتية وتنمية مواهبهم.

مصدر الخبر :
واس