«تدوير» و«مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية» تنظمان سوقاً خيرياً
29 مارس 2016 - 20 جمادى الثاني 1437 هـ( 869 زيارة ) .

نظّم مركز إدارة النفايات - أبوظبي «تدوير» بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أمس، سوقاً خيرياً للأسر المواطنة سيعود ريعه إلى دعم جهود المؤسسة الهادفة إلى تنمية المجتمع المحلي والحفاظ على البيئة.
قال عيسى سيف القبيسي، مدير عام «تدوير»: يسرنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع مؤسسة خليفة الإنسانية في هذه المبادرة الخيرية التي تهدف إلى خدمة المجتمع من خلال تقديم مساعدات كبيرة للمحتاجين، موضحاً أن هذه المبادرات تساعد على توفير الدعم المالي للمجتمعات المحلية ونشر ثقافة المشاركة المجتمعية في الإمارات.
وانطلقت المبادرة بحضور متميز ومشاركة 20 أسرة مواطنة، حيث تم عرض منتجات مختلفة قام بتوفيرها كل مؤسسة خليفة الإنسانية و«تدوير».
من جهته صرح مسؤول من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن دعم مبادرة الأسر المواطنة يأتي انسجاماً مع سياسة حكومة دولة الإمارات لتوفير فرص عمل للمواطنين في القطاع الخاص وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لدعم وتشجيع الأسر المواطنة للحضور والمشاركة في الفعاليات والمعارض التي تقام على أرض الدولة، حيث وصل عدد الأسر المواطنة التي استفادت من المبادرة إلى أكثر من ستة آلاف أسرة خلال السنوات الثلاث الماضية.

وتلتزم تدويردائماً بدعم وتوفير خدماتها للمجتمع المحلي وتساعد على دفع عجلة التنمية الاقتصادية الوطنية، وتسعى إلى تنفيذ مبادرات مجتمعية هادفة، تعكس التزامها بمسؤوليتها المجتمعية.

مصدر الخبر :
الخليج الإماراتية