أمير عسير يرأس اجتماع جمعية آباء
29 مارس 2016 - 20 جمادى الثاني 1437 هـ( 458 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم

ترأس أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد في قاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة صباح أمس، اجتماع الجمعية العمومية لجمعية آباء لرعاية الأيتام، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سالم العواشز، وأمين عام الجمعية الدكتور ناصر قميشان، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة عبدالحكيم الشهراني، وأعضاء مجلس الإدارة.
وأشاد الأمير فيصل بن خالد بما تقدمه الجمعية من جهود متميزة في خدمة ورعاية الأيتام، مؤكدا أن القيادة تولي العمل الخيري عناية خاصة، ويحظى بالدعم والتأييد، وله مكانته الخاصة في خطط التنمية الوطنية.
واستمع إلى أبرز الأنشطة التي تقدمها الجمعية التي جاء في مقدمتها خدمة أبناء الشهداء في الحد الجنوبي، والعمل على القيام بواجباتهم وما يلزمهم في جميع الأمور الأسرية والاجتماعية.
من جهته، استعرض قميشان جدول الأعمال المطروح للنقاش والتقرير السنوي للجمعية للعام الماضي، وإقرار ميزانية الجمعية للعام المالي الجاري التي بلغت نحو 41 مليون ريال، إلى جانب إقرار افتتاح فرع الجمعية بمحافظة طريب، واستكمال التجهيزات لانطلاق فرع الجمعية بمحافظة سراة عبيدة، ليصبح عدد فروع الجمعية بالمنطقة 13 فرعا.
وقدّم المشرف على فرع الجمعية بمحافظة ظهران الجنوب الدكتور مسفر الوادعي، عددا من مناشط الجمعية بالمحافظة، إذ تضمنت عددا من المبادرات للقوات المرابطة على الحدود الجنوبية بقطاع ظهران الجنوب.

مصدر الخبر :
الوطن