جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تكرم نزلاء المؤسسات العقابية
7 مارس 2016 - 27 جمادى الأول 1437 هـ( 512 زيارة ) .

كرّمت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها السادسة عشرة، الفائزين والفائزات في مسابقة نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية برأس الخيمة، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، تحت شعار «وطن ووفاء.. أمن ورخاء».

وأقيم حفل تكريم النزلاء والنزيلات في مقر إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية برأس الخيمة بحضور العقيد أحمد سالم السلومي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وجابر علي المنصوري عضو مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، المشرف العام على اللجنة الإعلامية بالجائزة، وعدد من الضباط والمسؤولين.

وأكد أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم ورئيس اللجنة العليا المنظمة لها، أهمية الشراكة الاستراتيجية بين مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه وإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية برأس الخيمة وما أدته من دور مثمر وفعال في حياة النزلاء، ودورها في إصلاح النزلاء وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم، مشيدا في الوقت نفسه بالتعاون المبذول بين المؤسسة ووزارة الداخلية ممثلة بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية برأس الخيمة، التي تهتم بتقويم النزلاء ووضع البرامج الهادفة لهم.

مصدر الخبر :
صحيفة البيان الإماراتية