منسوبو «أمن الطرق» بنجران يتبرعون بالدم لـ «بواسل الحد الجنوبي»
5 مارس 2016 - 25 جمادى الأول 1437 هـ( 384 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات
الدولة :المملكة العربية السعودية > نجران
تبرع قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة نجران، العقيد عبدالله عبدالهادي القحطاني، ومساعده، وعدد من أفراد القوة بالدم لصالح بواسل الحد الجنوبي، وذلك ضمن حملة بعنوان «دماؤنا فداء للوطن».
وأوضح المتحدث الرسمي لصحة نجران محمد الصقور إن منسوبي أمن الطرق بمنطقة نجران زاروا بنك الدم، للمشاركة في الحملة التي تنفذها إدارة المختبرات، وبنوك الدم. 
وشهدت الحملة تفاعلا كبيرا، وحرصا من الجميع، على التبرع بدمائهم، في أقوى صور التلاحم، تلبية لنداء الوطن، من أجل توفير كل ما يهم الجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي. وقال الصقور إن الحملة تأتي استشعارا بالمسؤولية الوطنية تجاه المصابين والمرضى، ودعم ومساندة الجنود المرابطين على ثغور الوطن.
من جهة أخرى ذكر الصقور إن المديرية العامة لصحة نجران استقبلت فريقا طبيا من مدينة الملك سعود يرأسه الدكتور عبدالرحمن القحطاني المدير التنفيذي للشؤون الطبية؛ وذلك ضمن جولة له، بمناطق الحد الجنوبي كافة؛ للوقوف على احتياجات كل منطقة لدعمها. وأوضح أنه تم الاجتماع مع الفريق الزائر بمستشفى نجران العام الجديد، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات من أبرزها دراسة احتياج المنطقة من القوى العاملة، والتعاون في مجال التدريب، وخطة توفير الدعم عبر التدخل السريع، والاتفاق على آلية إحالة الحالات الحرجة، إلى مدينة الملك سعود الطبية.
مصدر الخبر :
جريدة المدينة