عُمان.. «الأوقاف» تنظم حلقة عمل حول أهمية الإخلاص الوظيفي
29 فبراير 2016 - 20 جمادى الأول 1437 هـ( 688 زيارة ) .

نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ممثلة بدائرة الوعظ بالمديرية العامة للوعظ والإرشاد، حلقة عمل لموظفي الدائرة، أمس، وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع، بهدف إكساب موظفيها الخبرات والمهارات العملية والعلمية وتبادلها فيما بينهم.
افتتح الحلقة الشيخ ناصر بن يوسف العزري المدير العام للمديرية العامة للوعظ والإرشاد، وألقى كلمة رحب فيها بموظفي الدائرة وحثهم على الإخلاص لله سبحانه وتعالى في أداء مهامهم الوظيفية، وقال: إن هذه الوظيفة تحتاج إلى الإخلاص وتقوى الله تعالى فالإخلاص والتقوى أساس كل عمل يقوم به الإنسان في جميع جوانب حياته، كما حثهم على أن تنمية قدراتهم العملية والعلمية في سبيل تحقيق الرقي في جوانب حياتهم.
وألقى أحمد الريامي كلمة قال فيها: تستمر هذه الحلقة لمدة ثلاثة أسابيع، وتهدف إلى صقل قدرات الموظفين، وهي ضمن خطط الوزارة التي تهدف إلى إعداد موظفين قادرين على تحمل المسؤولية والتدريب على العمل الجماعي بروح الفريق الواحد والقدرة على الإلمام بجميع متطلبات العمل.
وتتضمن الحلقة جوانب مختلفة منها البرامج الوعظية وخطط الوعاظ والمهارات الكتابية والحصر السنوي.
تكمن أهمية هذه الحلقة التي تنظمها الدائرة في إكساب وتبادل الخبرات والمهارات العملية والعلمية بين الموظفين في ظل السعي الحثيث لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالاهتمام بكوادرها الدينية والإدارية، وتسعى الوزارة بمثل هذه الورش والدورات التدريبية إلى رفع مستوى الأداء الوظيفي.

مصدر الخبر :
صحيفة عمان