«خيرية الإصلاح» البحرينية تطلق مشروع «مزاد الخير»
21 فبراير 2016 - 12 جمادى الأول 1437 هـ( 627 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية
الدولة :البحرين

أطلقت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح مشروعها الجديد «مزاد الخير» حيث تهدف من خلاله إلى توثيق التواصل مع أهل العطاء والخير من أفراد ومؤسسات بمملكة البحرين لدعم مشروعات اللجنة الخيرية.
صرح بذلك الشيخ طارق طه المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية، وأضاف: «يهدف مشروع «مزاد الخير» إلى التواصل الفاعل مع جميع أفراد المجتمع، وذلك من خلال التبرع بالممتلكات العينية ذات القيمة مثل (السيارة، المجوهرات، الأجهزة وغيرها) حيث يأتي هذا المشروع ضمن حرص اللجنة على تشجيع المتبرع للتبرع بممتلكات يتم بيعها في مزاد خيري علني سيخصص ريعه لصالح مختلف المشروعات الخيرية».
وأكد الشيخ أن لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح تسعى دائمًا إلى تقديم خدمات خيرية متميزة تدعم المجتمع البحريني من خلال الابتكار والتنويع لمصادر التبرع بأساليب جديدة ومختلفة، موجهًا الدعوة إلى أصحاب الأيادي البيضاء من المؤسسات والأفراد ممن لديهم الرغبة في المشاركة بالمشروع، والتواصل مع اللجنة أو أحد فروعها المنتشرة بالبحرين وتسليم تبرعاتهم لها، مبينا أنه سيتم التواصل مع المتبرع بعد بيع الممتلكات المتبرع بها.
الجدير بالذكر أن لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح تطرح العديد من المشروعات الخيرية الرائدة منها مشروع الأسر المنتجة، ومشروع تداوي للصدقة إضافة إلى المشروعات الموسمية مثل رمضان، وكسوة الشتاء والأضاحي.

مصدر الخبر :
جريدة أخبار الخليج البحرينية