جمعية عناية تزور مصابي أبطال الحد الجنوبي
20 فبراير 2016 - 11 جمادى الأول 1437 هـ( 256 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مساعدة المرضى

زارت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى «عناية أمس بمستشفى قوى الأمن بالرياض مصابي أسود الوطن أبطال الحد الجنوبي، واستقبل المدير الطبي الدكتور عبد المجيد الشيحة والعقيد خالد السلطان ومدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى قوى الأمن الأستاذ وليد الدعيجي أعضاء جمعية عناية يتقدمهم المدير التنفيذي للجمعية الدكتور عبد الله بن محمد الشاجري والأستاذ عبد العزيز بن محمد أبو عباة مدير تنمية الموارد والأستاذ خالد بن محمد الغامدي مدير الأوقاف، والأستاذ خالد بن محمد الفقيه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

وأكد د.الشاجري أنه من دواعي سرورنا وفخرنا واعتزازنا أن نتواجد بين هؤلاء الابطال الذين يُضحون بأرواحهم وأنفسهم وبأهلهم دفاعاً عن دينهم ووطنهم وعن أبناء بلاد الحرمين الشريفين ولنصرة الاسلام و المسلمين تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله ثم الدفاع عن كل مظلوم، سائلاً المولى عز وجل الشفاء العاجل لهم وعودتهم لنا بصحة وعافية.

من جانب آخر، عبر الجنود البواسل عن سعادتهم بالذود عن حمى الوطن ومقدساته من أي اعتداء أو محاولة مساس تراب هذه الأرض المباركة.

وأعرب المصابون عن فرحتهم في الذود عن حدود المملكة وتقديم ارواحهم فداء لترابها الطاهر المبارك. ونقل الشاجري تحيات وتقدير أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم والأمين العام للجمعية الدكتور عبد العزيز القباع لهم سائلين المولى أن يردهم لأهلهم سالمين غانمين منصورين بإذن ربهم سبحانه وتعالى. 

مصدر الخبر :
صحيفة الجزيرة