"زايد الإنسانية "تشارك في اجتماع لجنة ذوي الاحتياجات والمسؤولية الاجتماعية
25 يوليو 2008 - 22 رجب 1429 هـ( 706 زيارة ) .


تشارك مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية غدا الجمعة في الاجتماع الأول لـ "لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة والمسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي" في مقر الاتحاد بكوالالمبور.


يمثل المؤسسة في الاجتماع محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس الاولمبياد الخاص الإماراتي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية الذي تم اختياره عضوا في هذه اللجنة الاستشارية للاتحاد الأسيوي لكرة القدم.


ويختص عمل اللجنة في تطوير رياضة كرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة وتفعيل مساهمات الاتحاد الآسيوي في البرامج المجتمعية في بلدان أسيا المشاركة في الاتحاد.


وتبحث اللجنة في اجتماعها الأول آلية عملها وسبل تطوير رياضة كرة القدم للمعاقين وبرامج المسؤولية المجتمعية للاتحاد وعقد اتفاقيات الشراكة الإستراتيجية مع المنظمات الدولية المسؤولة عن المعاقين في آسيا والعالم وتطوير قطاع التدريب لهذه الفئات، كذلك الطب الرياضي ودور الإعلام إضافة إلى مواضيع عديدة تتلخص بوضع خطة إستراتيجية متكاملة لمساهمات الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في نشاطات رياضية متعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة وتدعم المساهمات المجتمعية والبرامج الخيرية لخدمة هذه الفئات.

مصدر الخبر :
وام