عقارات السيف تدعم ذوي الإعاقة البصرية في البحرين
19 فبراير 2016 - 10 جمادى الأول 1437 هـ( 573 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :البحرين
 
 
 
تواصل شركة عقارات السيف مد يد العون للعديد من المؤسسات الخيرية والقضايا الإنسانية، في إطار برنامجها الخاص بالشراكة المجتمعية الذي يهدف إلى النهوض بالمجتمع المحلي، حيث تبرعت الشركة بمبلغ 3000 دينار بحريني لصالح جمعية الصداقة للمكفوفين.
وسيتم توظيف هذا التبرع السخي ضمن أنشطة العديد من اللجان المختلفة في جمعية الصداقة للمكفوفين، بما في ذلك اللجان الاجتماعية والثقافية والرياضية، إضافة إلى لجنة المرأة، التي تؤدي كل منها دورًا جوهريًا في تلبية احتياجات ذوي الإعاقة البصرية وإثراء حياتهم.
وقد تفضل رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف السيد عيسى نجيبي بتقديم المبلغ المتبرع به لمدير جمعية الصداقة للمكفوفين السيد علي حاجي ورئيس الجمعية السيد حسن الحليبي، بحضور العضو المنتدب لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية لدى شركة عقارات السيف الدكتور مصطفى السيد وسكرتير مجلس إدارة شركة عقارات السيف السيد زكريا بوعلاي.
يُذكر أن جمعية الصداقة للمكفوفين توفر خدمات تعليم لغة بريل ولوازمها، بالإضافة إلى إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات وورش العمل بهدف دمج فئات المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية في المجتمع وضمان حصولهم على فرص متكافئة في العمل والحياة بوجه عام. كما سيساعد تبرع شركة عقارات السيف على دعم هذه الجهود وتوفير حياة أفضل لذوي الإعاقة البصرية، وهو ما سيسهم بدوره في تعزيز المجتمع البحريني ونهضته.