91.116 ديناراً كويتيا من«تعاونية العديلية» لـ"بيت الزكاة"
22 نوفمبر 2015 - 10 صفر 1437 هـ( 544 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الجمعية : بيت الزكاة
الدولة :الكويت

تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية العديلية التعاونية البالغ قدرها (91.116 د.ك - واحد وتسعين ألفا ومائة وستة عشر دينارا).

وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ إلى وفد بيت الزكاة الذي زار مقر الجمعية وضم كل من مدير علاقات كبار المحسنين في بيت الزكاة محمد عبدالرحمن العجمي، وموظف التحصيل احمد مصطفى العومي.

وكان في استقبال وفد بيت الزكاة كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية المعين إبراهيم الظفيري، ومدير عام الجمعية جاسم العوضي ونائب المدير العام عبدالله السبيعي.

وقد شهدت الزيارة ترحيب مسؤولي جمعية العديلية التعاونية بوفد بيت الزكاة، معربين عن اعتزازهم وتقديرهم بالدور البناء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود لإحداث التنمية المجتمعية، داعين للبيت بدوام التوفيق والسداد.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية المعين إبراهيم الظفيري إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

وأشار الظفيري إلى أن زكاة الجمعية المقدمة للبيت تأتي نيابة عن المساهمين لمساعدة الأسر المستحقة والمشاركة في تنمية المجتمع، مبينا أن الجمعية طلبت من بيت الزكاة استقطاع ما نسبته 25% من مبلغ الزكاة المدفوع لصالح لجنة زكاة العديلية.

من جهته، أعرب مدير علاقات كبار المحسنين في بيت الزكاة محمد العجمي عن بالغ شكره وتقديره لجمعية العديلية التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها، مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم العجمي لرئيس مجلس إدارة جمعية العديلية التعاونية هدية تذكارية، تقديرا لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

مصدر الخبر :
الأنباء الكويتية