"زكاة العثمان" بالكويت : نقدم مساعدات شهرية بقيمة 20 الف دينار لـ 200 أسرة بالكويت
9 نوفمبر 2015 - 27 محرم 1437 هـ( 351 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت

زكاة العثمان : نقدم مساعدات شهرية بقيمة 20 الف دينار لـ 200 أسرة بالكويت

صرح مدير عام لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ أحمد باقر الكندري أن اللجنة تقدم مساعدات مالية شهرية للفقراء والأسر المتعففة من خلال تخصيص رواتب مالية قيمتها 20 الف دينار يستفيد منها 200 أسرة في الكويت ، موضحا في الوقت ذاته أن اللجنة تقدم هذه المساعدات المالية للغارمين والمرضى وأبناء السبيل والفقراء وذلك لتفريج كرباتهم والتخفيف عنهم ضوائقهم وإزالة هموم ومعاناة الحياة عن عاتقهم.

وقال الكندري في تصريح صحفي : أن اللجنة تهدف من وراء تلك المساعدات المالية تقديم الدعم والعون والمساندة لكل محتاج ولكل ذي حاجة انطلاقا من مبدأ التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

ودعا الكندري أهل الخير إلى دعم مشاريع وأعمال وأنشطة اللجنة لتواصل رسالتها في أداء مهمتها في العمل الخيري والإنساني والتطوعي، مبينا أنه يمكن المساهمة عبر الاتصال برقم اللجنة الساخن 99388878 او 22667780.

وأشاد الكندري في الوقت ذاته بجهود أهل الخير والمحسنين من أهل الكويت الكرام مثمنا مساهماتهم وتبرعاتهم وحرصهم على إخراج زكواتهم وصدقاتهم من خلال لجنة زكاة العثمان التي وضعوا ثقتهم الغالية فيها، ونحن عند حسن ظنهم نقوم بإخراج تلك المساهمات في مصارفها الشرعية، لافتا إلى أن فعل الخيرات يضاعف الأجر والثواب في الدنيا وينال رحمته وغفرانه والسعادة بإذن الله في جنات الخلد.

مصدر الخبر :
مداد-الكويت