د. المقرن يرعى لقاء التعريف بمشروع «الزواج من أجل الحياة» في جامعة جازان
5 نوفمبر 2015 - 23 محرم 1437 هـ( 575 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :المملكة العربية السعودية > نجران

يرعى وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد المقرن، اللقاء التعريفي بمشروع (الزواج من أجل الحياة) مرحلة الدراسات والتهيئة ويعقد اللقاء يوم الاثنين الموافق 27 / 1 / 1437 هـ بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة خلال الفترة 9:30 صباحاً 12 ظهراً، والذي ينفذه كرسي الأمير محمد بن ناصر لدراسات قضايا المجتمع بجامعة جازان بدعم من مؤسسة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي وتعاون من دواجن الوطنية، وبحضور عدد من المهتمين من الجنسين.

وقدم المشرف على الكرسي الأستاذ الدكتور علي العريشي، الشكر لوكيل إمارة المنطقة على اهتمامه ودعمه لمثل هذه اللقاءات الاجتماعية التي تدعم المسؤولية الاجتماعية في موضوع شديد الأهمية كموضوع الزواج، كما قدم شكره لمدير الجامعة المكلف أ.د. محمد بن علي على دعمه لفكرة المشروع ومساندته الدائمة لكل ما يخدم هذه المشاريع التي تهم شريحة كبيرة من المجتمع وخاصة من الشباب والشابات المقبلين على الزواج وخوض هذه التجربة الجديدة.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم المشروع والباحث الرئيس د.عبدالرحمن الصايغ، أن اللقاء سيتضمن تعريفاً بفكرة المشروع والمفاهيم الاجتماعية التي تنبنى أطروحاته عليها، وبياناً لعناوين الدراسات التي ستطرح في الميدان حول الظاهرة وعددها 20 دراسة، مشيراً إلى أنه سوف تتاح مساحة للحوار مع الحضور والإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بهذا المشروع.

مصدر الخبر :
الجزيرة