العيادات السعودية بالأردن تعيد الأمل لمسنة سورية
2 نوفمبر 2015 - 20 محرم 1437 هـ( 473 زيارة ) .
الدولة :الأردن > عمان
الدولة :الاردن

أعادت العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري بالأردن الأمل لسيدة سورية مسنة بعد إصابتها بمرض السرطان، وعدة أمراض أخرى.
وقالت السيدة فزة الحمصي، التي تبلغ من العمر 64 عاما أنها عانت الكثير من آلامها وأوجاعها حتى جاءت إلى العيادات التخصصية السعودية، وأكدت التقارير الطبية أنها تعاني من سوابق سرطانية وانزلاق في الفقرات، بالإضافة إلى وجود كيس على الكلية مع ارتفاع ضغط الدم، و(سلس بولي) حاد.
وعلى ذلك قامت الكوادر الطبية في العيادات السعودية باستقبال الحالة وإجراء كل الفحوصات السريرية في عيادة العظام والباطنية والجراحة لتشخيص حالتها المرضية وتوفير العلاج والأدوية المناسبة لها وأعادت لها أمل الشفاء بإذن الله تعالى.
من جهته وجهت الحمصى شكرها لـ»مملكة الإنسانية»، ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظة الله- على رعايته ومتابعته للحالات المرضية الصعبة من خلال توفير العيادات الطبية في مخيم الزعتري.
يشار إلى أن العيادات التخصصية السعودية تواصل عملها الإغاثي للأشقاء السوريين، الذي تهجروا قسرا إلى مخيمات اللجوء، حيث وصل عدد المراجعين للعيادات السعودية منذ بداية عام 2015 حتى نهاية أغسطس الماضي ما يفوق 60 ألف مراجع من مختلف الأعمار.
مصدر الخبر :
مداد= الاردن