مشاركة ناجحة لسواعد الخير في معرض التوعية المجتمعية بدبي
24 اكتوبر 2015 - 11 محرم 1437 هـ( 432 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :الإمارات > دبي
الدولة :الإمارات

أنهت جمعية سواعد الخير مشاركتها الناجحة في الدورة الخامسة للمعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية الذي اختتمت فعالياته أمس في مركز أبوظبي الدولي للمعارض.

وشاركت الشيخة فاطمة بنت حشر رئيس مجلس إدارة الجمعية فريق عمل الجمعية في استقبال زوار المعرض وجناح سواعد الخير من جهات حكومية كدائرة القضاء ووزارة الداخلية والاتحاد النسائي والشرطة وساند وشخصيات مجتمعية بارزة وطلاب من المدارس والكليات وجامعات الدولة الذين اطلعوا على نشاط سواعد الخير وبرامجها المجتمعية والإنسانية لجميع فئات المجتمع منهم الأيتام والنساء الأرامل والمطلقات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ولكل من يحتاج يد العون والمساعدة للارتقاء والتميز في كل ما تقدمه الجمعية ولكل ما تهدف له أفكار وتطلعات رئيس الجمعية والأعضاء.

ومثل المعرض فرصة جيدة للتعريف بالجمعية وأهدافها وإنجازاتها السابقة ومبادراتها القادمة حيث اشتملت المشاركة على توزيع كتيبات تثقيفية وهدايا عينية تحمل شعار الجمعية.. ووفرت الجمعية في جناحها طبيباً وغرفة خاصة للفحص الطبي للزوار من كلا الجنسين للاطمئنان على صحتهم.

وأبدى الزوار تقديرهم لجهود الجمعية وأنشطتها لخدمة المجتمع الإماراتي بكل فئاته.. مشيدين بدور الشيخة فاطمة بنت حشر مثمنين تواجدها على رأس فريق العمل بالمعرض.

من جانبها وجهت الشيخة فاطمة بنت حشر الشكر إلى فريق العمل على دوره في إنجاح مشاركة سواعد الخير في المعرض.

مصدر الخبر :
البيان