"نفع الخيرية "بجدة تكرم الطلاب المتفوقين دراسيًا
23 اكتوبر 2015 - 10 محرم 1437 هـ( 851 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > رعاية الموهوبين
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 كرمت جمعية نفع الخيرية بمحافظة جدة مساء اليوم 35 طالبا وطالبة من أبناء الجمعية بجائزة التفوق الدراسي للعام الماضي وذلك بمقر الجمعية .
وأقيم حفل بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ، ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سعيد الزهراني كلمة هنأ خلالها المتفوقين لتميزهم وتفوقهم مشيراً إلى أن هذه الجائزة تهدف إلى الارتقاء بمستويات التنافس بين أبناء الجمعية والعمل على التميز مستقبلاً لخدمة الوطن وتحقق الرؤية التي تنتهجها الجمعية حيال البرنامج وهي تحفيز وتشجيع أبناء الجمعية على التفوق الدراسي والعمل على استمرار هذا التفوق .
يشار إلى أن الجائزة تستهدف أبناء وبنات الجمعية المسجلين من الأيتام والأسر المحتاجة وأبناء السجناء في المرحلتين المتوسطة والثانوية ، وتبلغ الجائزة في فرعها الأول 2500 ريال للحاصل على نسبة 100% ، وتبلغ جائزة الحاصل على نسبة 99% مبلغ 1800 ريال في فرعها الثاني ، فيما تمنح الجائزة في فرعها الثالث مبلغ 1500 ريال للحاصلين على النسبة من 95% وحتى 98%.
وتشرف الجمعية على أكثر من ألف ومائتي طالب وطالبة في مراحل التعليم المختلفة يحصلون على خدمات المساعدة المالية والعينية والرعاية الصحية والزي المدرسي والحقيبة المدرسية وكسوة العيد بالإضافة إلى عقد دورات في مجالات الحياة المختلفة التي تناسب البنين والبنات.

مصدر الخبر :
واس