أكناف " لرعاية الأيتام بالباحة تنظم اللقاء الأول لمنسوبيها
18 اكتوبر 2015 - 5 محرم 1437 هـ( 516 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > الباحة

 أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة (أكناف) ، بالتعاون مع جمعية إنسان لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ، مؤخراً اللقاء الأول لمنسوبيها بمقر الجمعية بمنطقة الباحة .
وقد تخلل اللقاء دورة تدريبية أقامتها جمعية إنسان تضمنت شرحاً مفصلاً للبرامج الالكترونية في تسجيل الأسر المستفيدة من الجمعية وآلية الكفالات الشهرية للأيتام ، وبرنامج إدارة البحث الاجتماعي والتناقلات الالكترونية بين الجمعية ومكاتبها الإعلامية الخاصة بخدمة الأيتام وأسرهم في كل من بلجرشي والعقيق وقلوة.
وأوضح المشرف العام بجمعية الأيتام بمنطقة الباحة عادل بن جمعان الزهراني أن الجمعية استكملت بنيتها التحتية من فتح حساباتها والتوظيف والبرامج الالكترونية ، وافتتاح المكاتب الإعلامية في محافظات بلجرشي والعقيق وقلوة بالإضافة إلى المقر الرئيسي في محافظة القرى بمنطقة الباحة .
وأفاد أن تلك المراكز الإعلامية ستمكّن المستفيدين أفراداً وأسر في هذه المحافظات والمحافظات المجاورة والمراكز التابعة لها من التسجيل والحصول على خدمات الجمعية المتنوعة ، مبيناً أن الجمعية تقدم لمستفيديها كفالات سنوية تزيد عن 3600 لكل فرد في الأسرة ، إضافة للخدمات التعليمية والجامعية والتربوية والنفسية والصحية والتدريب والتأهيل والتوظيف وغيرها ، مؤكداً أن ذلك سيكون له الأثر الإيجابي على الأيتام وأسرهم ومجتمعهم ووطنهم وحالاتهم وتقديم الرعاية الصحية

مصدر الخبر :
واس