«الأحمر الكويتي»: عيادة ومواد غذائية للاجئين في الأردن
15 اكتوبر 2015 - 2 محرم 1437 هـ( 451 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الكويت

افتتحت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أمس عيادة طبية الى جانب توزيعها مواد غذائية وحقائب مدرسية ضمن أنشطتها الإغاثية، لدعم الوضع الإنساني للأشقاء من اللاجئين السوريين في الأردن.
وأكد رئيس مجلس ادارة الجمعية د. هلال الساير الذي شارك وسفير الكويت لدى الأردن د. حمد الدعيج وبعض المعنيين بالعمل الإنساني في الافتتاح في عمان في تصريح لـــ«كونا» اهمية المشاريع التي أقامتها الجمعية للأشقاء السوريين في الأردن.

مساعدات
وقال الساير ان «الهلال الاحمر الكويتي» قدمت مساعدات بقيمة 500 الف دولار للعيادة الطبية، مبينا ان العيادة المخصصة للسوريين ستوفر لهم العلاج والدواء بالمجان لمدة عام كامل.
واضاف ان العيادة ستستقبل جميع الحالات المرضية، بما فيها الولادات العادية والقيصرية، مشيرا الى ان العيادة تأتي بجانب المشاريع الأخرى التي نفّذتها «الهلال الأحمر الكويتي»، وهي عيادة الأسنان وختان الأطفال ورغيف الخبز والكسوة والحقائب المدرسية وغيرها. وفي ما يخص توزيع الحقائب المدرسية بكامل قرطاسيتها، أوضح الساير ان الجمعية حرصت على توفير الحقائب المدرسية للطلبة السوريين بمختلف لوازمها، إيماناً من الجمعية بأهمية التعليم ورغبة منها في استمرار الطالب السوري في متابعة دراسته بجميع مراحلها.

مصدر الخبر :
القبس