" زكاة سلوى" تقوم بدراسة دقيقة لأوضاع هذه الأسر المحتاجة بشفافية
27 سبتمبر 2015 - 14 ذو الحجة 1436 هـ( 390 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت
  هنأ مدير عام لجنة زكاة سلوى بالكويت عمر الكندري  بالتفاعل الإيجابي الملموس لأهل الخير والمحسنين وأصحاب الأيادي  البيضاء من أهل الكويت من خلال مساهماتهم لمشاريع اللجنة الخيرية لا سيما مشروع الأضاحي  ومشروع " إحساس" لمساعدة الاسر المتعففة لافتا إلى أن المشروع يحرص على إستثمار الأوقات بما ينفع الإسلام والمسلمين كما يحرص على فتح أبواب الخير أمام المحسنين.
 
وأوضح الكندري أن تلك المساعدات تعد مساهمة من اللجنة في تطبيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين المسلمين ، وتقديم الدعم والعون والمساعدة لأصحاب العوز والحاجات والمساكين والأيتام وغيرهم ، لتفريج كربهم والتخفيف عنهم معاناة الحياة وضوائقها.
 
 وأضاف الكندري: أن هذا المشروع  يعد انطلاقة خير لأهل الخير في الكويت ، من الممكن أن يضع بصمته في الارتقاء بالمجتمع بما يحقق السعادة المرجوة للشريحة التي وضع من اجلها، موضحا أن تقديم المساعدات لهذه الأسر الفقيرة يتوقف على مساهمات أهل أخير والمحسنين من زكواتهم وصدقاتهم حتى تستطيع اللجنة إيصالها للشريحة المطلوبة مبينا أن أهل الكويت لم ولن يتوانوا عن مد يد العون والمساعدة لإخوانهم الفقراء.
 
 ولفت إلى أن اللجنة تقوم بدراسة دقيقة لأوضاع هذه الأسر وفقا لمعايير محددة قائمة على الأمانة والشفافية حتى تكون هذه الأعمال نوراً في الدنيا وذخراً في الآخرة فالله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه.
 
مصدر الخبر :
مداد- الكويت