"زكاة سلوى": 100حقيبة مدرسية للطلاب ذوي الدخل المحدود بالكويت
20 سبتمبر 2015 - 7 ذو الحجة 1436 هـ( 391 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت
  أكد مديرعام لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ/ عمر الكندري بضرورة الأهتمام بقضية التعليم، والذي يعد من أبرز أولويات اللجنة حيث تهدف من خلاله إلى تخريج إجيالاً نافعة لأنفسهم ولمجتمعاتهم ولأمتهم.
وقال الكندري نلمس تعاوناً وتعاضداً كبيراً من كافة المحسنين وهذا يعكس مفهموم الشراكة المجتمعية في أبهى صورة حيث قامت اللجنة بتوزيع الحقيبة المدرسية والهدايا  لعدد 100 طالب علم، استفاد منها الفقراء وذوي الدخل المحدود، والأيتام من جنسيات مختلفة مفيمة على أرض الكويت، بدعم شركة حبشي وشلهوب، ويدخل هذا النشاط ضمن أعمال ومناشط مشروع احساس الخيري.
وبين الكندري أن جمعية النجاة تؤلي التعليم أهتماماً خاصاً فمنذ أندلاع الأزمة السورية قامت الجمعية بأستئجار مدارس في كل من تركيا والأردن وأفتتاحها للطلاب السوريين، وكذلك وفرت لهم الجمعية كافة الأجواء الصحية والمحاضن التربوية التي تساعدهم على التحصيل والتعليم، وفي نهاية كل عام يسافر وفد من الجمعية ليشارك في فعاليات تكريم المتفوقين والمتميزين.
وأختتم الكندري تصريحه بشكر أهل الخيركافة وشركة حبشي وشلهوب خاصة على  ما يبذلون ويقدمون لمساعدة الضعفاء والفقراء والمحتاجين، وذوي الدخل والمحدود والأرامل والمساكين من المسلمين.
 
مصدر الخبر :
مداد- الكويت