«الاجتماعية الكويتية »: حريصون على تحقيق الشراكة والمسؤولية المجتمعية
15 سبتمبر 2015 - 2 ذو الحجة 1436 هـ( 505 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت
أكد مدير ادارة المرأة والطفولة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ناصر العمار حرص الوزارة على تحقيق الشراكة والمسؤولية المجتمعية من خلال تنظيم دورات وبرامج تدريبية وتنموية وذلك بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص المتميزة.
 
وقال العمار في تصريح صحافي على هامش حفل تدشين التعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وإحدى الشركات لإقامة برنامج تدريبي متكامل لموظفي الوزارة بحدائق الأطفال في منطقة القادسية بحضور وكيل الوزارة والوكيل المساعد لقطاع التنمية ان تلك البرامج التدريبية تسهم بشكل كبير ومباشر في التطوير والارتقاء بقدرات العاملين بكل قطاعات الوزارة.
 
وقال العمار ان إدارة المرأة والطفولة ممثلة في وزارة الشؤون نجحت في استقطاب أفضل المعاهد المتخصصة وبيوت الخبرة في التنمية البشرية في الكويت لتقديم دورات تدريبية في مجال التنمية البشرية وتنمية القدرات المهنية. وأضاف ان هذه البرامج التدريبية تعتبر الأولى من نوعها من حيث المادة التدريبية من خلال مشاركة القطاع الخاص لتحقيق ذلك النوع من المشاركة المجتمعية في المؤسسات الحكومية».
 
وأشار إلى ان القطاع الخاص المتمثل في الشركة سيتحمل جميع تكاليف الدورات التدريبية والبالغ عددها 3 دورات والتي سيتم تنفيذها حتى ديسمبر المقبل، مؤكدا في الوقت نفسه ان الوزارة لن تتحمل أي نفقات مالية لهذه الدورات.
 
مصدر الخبر :
الراي الكويتية