"زكاة العثمان" نستهدف توزيع 500 أضحية على الأسر الفقيرة
5 سبتمبر 2015 - 21 ذو القعدة 1436 هـ( 469 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت
# الكندري : نرجو من أهل الخير إدخال البسمة على المحتاجين
 
أكد مدير عام لجنة زكاة العثمان أحمد باقر الكندري أن اللجنة استعدت حاليا لتنفيذ مشروع الأضاحي ، موضحا أن اللجنة تستعد توزيع 500 أضحية على الفقراء والأسر المحتاجة في الكويت.
 
ولفت الكندري إلى أن اللجنة حريصة على تنفيذ هذا المشروع كل عام في عيد الأضحى المبارك الذي أصبح قدومه وشيكا ، مناشدا  في الوقت ذاته أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة وذوي الأيادي البيضاء من المحسنين من أبناء الكويت الكرام المشاركة في هذا المشروع ، مشيرا إلى أن  اللجنة تطرح هذا المشروع مبكرا على أهل  الخير حتى يتسنى لها تنفيذ المشروع بوقت كاف.
 
وأشار الكندري إلى أن توزيع الأضاحي على الفقراء واليتامى والمساكين من شأنه رسم الابتسامة على وجوههم وإدخال الفرحة والبهجة على نفوسهم وإسعاد قلوبهم والتخفيف من معاناتهم في يوم العيد ، انطلاقا من مبادئ التعاون والتآلف والتراحم والتكافل بين المسلمين والتي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.
 
وبين الكندري أن اللجنة تعتمد في المقام الأول على مساهمات أهل الخير ودعمهم لتنفيذ مشروع الأضاحي ، موضحا أنه لولا  فضل الله تعالى ثم دعم أهل الخير لأنشطة ومشاريع وأعمال اللجنة ،  لما حققت اللجنة تلك الإنجازات التي وصلت إليها ولما أصبحت اللجنة عميد العمل الخيري في الكويت ، وذلك لإقدام هؤلاء الخيرين الدائم ورغبتهم المستمرة على فعل الخير بإخراج صدقاتهم لتقديم الدعم والعون والمساعدة لإخوانهم المسلمين من غير القادرين.
واختتم بقوله : إن فعل الخير عظيم يؤجر عليه فاعله بالثواب العظيم المضاعف من الله تعالى ويؤتيه عز وجل من فضله في الدنيا والآخرة ، فهنيئا لكل لمن يجود بماله في سبيل ابتغاء مرضاة الله عز وجل.  
 
مصدر الخبر :
مداد- الكويت