مجلس إدارة " بر الجوف" يناقش مشروع " المطبخ الخيري " لحفظ النعمة
28 اغسطس 2015 - 13 ذو القعدة 1436 هـ( 765 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الجوف
رأس وكيل إمارة منطقة الجوف نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ اليوم ، اجتماع مجلس الإدارة المنعقد في مقر الجمعية بمدينة سكاكا.
وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات التي تهم سير العمل فـي الجمعية فـي الجانبين الخيري والإنساني ، والمصادقة على التقارير الدورية والأنشطة حتى تاريخ 30 /10 /1436هـ .
وبين أن المجلس أقر ترشيح حمدان بن محارب الوردي مشرف مالي ، وتركي بن خميس الغالي عضو في مجلس الإدارة ، وتعيين سلامة بن عبدالكريم السلامة مساعداً للمدير العام ، وتعيين فيصل بن خالد المويشير مسؤولاً عن الموارد والتسويق ، وتعيين عمران بن محمد النصير محاسباً للجمعية.
وأضاف أمين عام الجمعية أن المجلس درس مشروع " المطبخ الخيري " لحفظ النعمة ، وتكليف فريق من الجمعية بالقيام بجولة على ثلاث مناطق تميزت بمشاريع حفظ النعمة لتقديم أفضل دراسة لهذا المشروع، بالإضافة إلى إقرار بناء برج سكني تجاري على أرض الجمعية الواقعة فـي حي المنطقة الإدارية بمدينة سكاكا .
وفي نهاية الاجتماع أعرب آل الشيخ عن شكره للجميع على جهودهم في خدمة المجتمع، داعياً الله أن يجزي خير الجزاء كل من أسهم في مثل هذه الأعمال الإنسانية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .
مصدر الخبر :
واس