"صندوق الزواج" ينظم عرساً جماعياً ل 25 مواطناً
26 اغسطس 2015 - 11 ذو القعدة 1436 هـ( 679 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الجمعية : صندوق الزواج
الدولة :الإمارات > أبوظبي
الدولة :الإمارات
ينظم صندوق الزواج غداً الخميس في فندق أبراج الاتحاد بأبوظبي عرساً جماعياً ل 25 مواطناً من مختلف مناطق الدولة وذلك برعاية الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج وبدعم من مصرف أبوظبي الإسلامي.
وتأتي خدمة الأعراس الجماعية كواحدة من الخدمات التي يقدمها الصندوق للشباب من أبناء الدولة ؛ ليرفع عن كاهلهم مصاريف حفلات الزواج التي يتخللها بعض البذخ الذي يرهق ميزانياتهم حتى أن البعض يلجأ للاستدانة من البنوك من أجل الصرف المبالغ فيه على حفلة العرس والمظاهر الشكلية الغريبة والمستحدثة على المجتمع.
 
والأعراس الجماعية ينفذها الصندوق لتوفير المال والجهد على الشباب من مواطني دولة الإمارات ممن لم يستفيدوا من منحة صندوق الزواج بما يعود عليهم بالفائدة: وحسب شروط الصندوق للمشاركة في الأعراس الجماعية يمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق على مدى أربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يتم ملء الاستمارة المخصصة لذلك على الموقع فيحصل صاحب الطلب على الموافقة إلكترونياً بعد تعبئة البيانات وتوفير الوثائق المطلوبة وهي بطاقة الهوية للزوجين، وصورة من عقد الزواج من المحكمة الشرعية وشهادة الراتب الشهري للزوج من جهة العمل وإقرار عدم دخوله على الزوجة من المحكمة الشرعية وشهادة من البنك برقم الحساب. وصورة شخصيه للزوج.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج