سابك" توزع 60 ألف حقيبة مدرسية في السعودية بعد إطلاقها لبرنامج "العودة إلى المدارس"
25 اغسطس 2015 - 10 ذو القعدة 1436 هـ( 349 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض
أطلقت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" برنامج "العودة إلى المدارس"، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد 1436 / 1437هـ في جميع مناطق المملكة، وذلك بالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية، وبالتعاون مع صندوق موظفي "سابك" الخيري "بر".
ويستهدف البرنامج 60 ألف طالب وطالبة في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، حيث سيتم تزويدهم بالحقائب المدرسية مع جميع مستلزماتها وأدواتها القرطاسية.
ويشارك في تنفيذ هذا البرنامج موظفو "سابك" في الرياض، والجبيل، وينبع، والدمام، وجدة، إضافة إلى عدد من المتطوعين من خارج الشركة؛ للمساهمة في تجهيز الحقائب بالأدوات المدرسية كافة.
ويتولى صندوق "بر" بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية، ووزارة الشؤون الاجتماعية، توزيع الحقائب على المستهدفين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.
ويأتي برنامج "العودة إلى المدارس" تأكيداً للاستراتيجية، التي تعتمدها الشركة في خدمة المجتمع، بما يتناغم مع أهدافها في مجال المسؤولية الاجتماعية، التي تركز على التعليم، والرعاية الصحية، وحماية البيئة، والمياه والزراعة المستدامة.
وتعكس مشاركة موظفي "سابك" في تنظيم وتنفيذ هذا البرنامج أهمية الحس التطوعي لدى الشركة، وموظفيها؛ لهدف تعزيز الوعي المجتمعي، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي لدى موظفيها والمجتمعات التي تعمل فيها من أجل حاضر أفضل ومستقبل مزدهر.
 
مصدر الخبر :
واس