«تخصصي الطائف» يحصد درع التميز بملتقى «كفى» لمشاركته المجتمعية
16 اغسطس 2015 - 1 ذو القعدة 1436 هـ( 622 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الطائف
حصل مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمحافظة الطائف على درع التميز والمركز الأول في مسابقة أفضل معرض مشارك، في ختام فعاليات الملتقى الخامس «أشعل أملًا بإلقائها» الذي نظمته جمعية كفى لمكافحة التدخين والمخدرات بصالة أرض المعارض بالصناعية بمشاركة 16 جهة حكومية وأهلية بالمحافظة، كما حصل مشرف المعرض بدر الثقفي على درع أفضل مشرف بالمعارض.
وأوضح مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام بتخصصي الطائف ياسر صالح السفياني أن حصول المستشفى على المركز الأول ودرع التميز يأتي في ضوء الدعم والإمكانات التي توفرت لنا وساعدتنا على تقديم صورة مشرفة للمشاركة المجتمعية الذي يضطلع بها المستشفى ويسعى لبلورتها بشكل أكبر مستقبلًا لتكون أكثر فعالية وتنوعًا وشمولية لكافة شرائح المجتمع.
وأشار إلى أن عدد زائري المعرض بلغ 795 زائرًا منهم 115 زاروا ركن الترفيه بالتعليم و390 زاروا المختبر وبنك الدم و60 زاروا جناح السكري و45 زاروا التوعية والتثقيف الصحي و110 زاروا العلاج الطبيعي، وتم توزيع ما يقارب 1000 مطوية ونشرة وكتيب وتقديم الاستشارات الطبية من طبيب القلب الاستشاري الدكتور الشاذلي عبدالحق لحوالى 75 زائرًا تتعلق بأمراض القلب وأضرار التدخين على كفاءة القلب. كما شاركت إدارة العلاقات العامة بجانب تعريفي وإعلامي تضمن معلومات عن المستشفى وإنجازاته ودوره بالمجتمع كصرح طبي متقدم على مستوى المحافظة.
مصدر الخبر :
المدينة