"الايثار للإغاثة والتنمية" في خان يونس تحتفي بمشروع تزويج (40) شاب وفتاة
1 اغسطس 2015 - 16 شوال 1436 هـ( 402 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
احتفلت جمعية الايثار للإغاثة والتنمية بمحافظة خان يونس مساء أمس الخميس بتنفيذ الحفل الختامي لمشروع تزويج (40) شاب وفتاة تحت عنوان "أفراح  رغم الجراح"
 
ويأتي هذا الاحتفال ضمن برامج الجمعية التي تهدف لمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في تحمل تكاليف الزواج.
 
وقال رئيس مجلس الادارة الاستاذ ياسر ابراهيم قديح إنّ تلك المبادرات التي تهدف لإعانة الشباب على الزواج وتُزيل العديد من العقبات .
 
وأضاف خلال كلمة الاحتفال الذي أقيم شرق محافظة خان يونس" من بين أفراح رغم الجراح  لا ننسى الأسرى المعتقلين في سجون الاحتلال، والذين لا يملكون سلاحًا للدفاع عن قضيتهم سوى أمعائهم".
 
 ووجه تحية إلى كل الجهات التي تسعى إلى إدخال الفرحة على قلوب الفلسطينيين ،مثمنًا دور جمعية الايثار على رعايتها وتنفيذها لتلك المشاريع .
بدوره، أوضح المدير التنفيذي للجمعية مؤنس محمد قديح أنّ جمعية الايثار تتحسس الفئات التي تحتاج المساعدة وتحاول مساعدتهم للقيام بأعباء سنة الزواج.
 
 وقال قديح: " اننا نبذل كل ما في وسعنا كي نقدم الخدمات المفيدة لشعبنا في ظل الحصار الخانق على قطاع غزة المحاصرة منذ تسعة اعوام ,حيث اوضح بان الجمعية قدمت لكل عريس غرفة نوم بمبلغ 1200 $ ومساعدة نقدية 100$ وحرام فاخر وقسيمة شرائية ب 150 شيقل.
وثمّن قديح دور  اهل الخير في دولة الكويت وتونس على دعمهم المتواصل للجمعية وكل من ساهم في إنجاح مشاريعها.
 
وتخلل الحفل زفة جميع العرسان وفق التراث الفلسطيني ،بالإضافة إلي عدد من الفقرات الإنشادية وكلمة للجمعية وكلمة العرسان وكلمة للنائب في المجلس التشريعي مشير المصري وسحب على العديد م الجوائز القيمة.
 
مصدر الخبر :
مداد- غزة