"إحساس" التطوعية تقيم حفل معايدة بدار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض
31 يوليو 2015 - 15 شوال 1436 هـ( 392 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض
نظمت مجموعة "إحساس" التطوعية برنامج " أمي جنتي .. قلوبنا تنبض بإحساس شوقاً للقياك", تضمن زيارة دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض, بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأوضحت مديرة إدارة لجنة خدمة المجتمع في الجمعية التعاونية للنقل التعاوني "إحساس" نداء القصيبي, أن الهدف من إقامة هذا الاحتفاء هو مشاركة نزيلات الدار فرحة العيد, وإدخال البهجة والسرور على قلوبهن، مما ينعكس إيجاباً عليهن اجتماعياً ونفسياً، عبر إقامة أنشطة ترفيهية وعروض تمثيلية شارك بها الأمهات والمتطوعات, حيث بدأت باستقبال الأمهات بالأهازيج الشعبية ونثر الورود عليهن.
وأثنت القصيبي, على منسوبات دار الرعاية الاجتماعية وما قدمنه من تيسير وتسهيل البرنامج الاحتفالي للمجموعة التطوعية وما يقدمنه لنزيلات الدار.
من جهتها قدمت مديرة الدار المكلفة ليلى الانجاوي الشكر لفريق عمل مجموعة "إحساس" التطوعية على ما قدموه من برنامج هادف وفعال أدخل الفرحة والسرور على قلوب الأمهات.
وفي الختام كرمت مجموعة "إحساس" التطوعية, إدارة الدار كما قدمت هدايا العيد للنزيلات.
يذكر أن مجموعة "إحساس" التطوعية تأسست عام 1430هـ, وتتكون من مجموعة من المتطوعين والمتطوعات تهدف إلى تغيير المفهوم السائد للعمل التطوعي والخروج به عن النمطية والجمود, بمشاركة جميع شرائح المجتمع ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالعمل التطوعي وإبراز دورهم, والتنظيم والتخطيط للحملات التوعوية واستخدام أساليب جديدة لإيصال الرسالة.
مصدر الخبر :
واس