مدير" لجنة سلوى" بالكويت : الزكاة من المشاريع الاستراتيجية في العمل الخيري
27 يوليو 2015 - 11 شوال 1436 هـ( 329 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت
 
أكد مدير لجنة زكاة سلوى عمر الكندري أن اللجنة مستمرة في المشاريع والأعمال والأنشطة الخيرية التي من شأنها سد حاجة المحتاجين وتقديم الدعم والعون والمساعدة للفقراء واليتامى والمساكين وإغاثة كل منكوب، مشيدا بتجاوب أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من أهل الكويت مع مشاريع اللجنة وتنافسهم الكبير في فعل الخير والحرص عليه.
 
وقال الكندري في تصريح صحافي: أن اللجنة تقوم بالمساعدة في دفع رسوم الطلبة غير الكويتيين عن طريق مشروع احساس لمساعدة الاسر المتعففة سواء من المقيمين أو من فئة البدون والذين يتعلمون في المدارس الخاصة، وتعكف اللجنة حاليا على وضع خطة لماعدة هذه الفئات في العام الدراسي القادم، بهدف مساندة الطلبة الفقراء أو الأيتام في مواصلة تحصيل العلم واستكمال دراستهم، لافتا إلى أن هذا المشروع التخفيف عن كاهل الآباء وأرباب الأسر محدودي وضعاف الدخل، لتعليم أبنائهم وبناتهم، مبينا أن ديننا الإسلامي الحنيف حث على طلب العلم كما حث على مساعدة المحتاجين وتقديم كافة أنواع الدعم والعون لهم .
 
وحول طرق التواصل مع اللجنة ناشد الكندري أهل الخير من أبناء الكويت الاتصال على الأرقام : 25644002 أو 55644002 أو التوجه إلى مقر اللجنة بمنطقة سلوى، موضحا أن أبواب اللجنة مفتوحة لجميع من يرغب في فعل الخير.
 
ولفت الكندري أن مشروع الزكاة والصدقات من المشاريع الاستراتيجية والهامة المستمرة طوال العام، وأبواب اللجنة مفتوحة لأهل الخير لتقديم مساهماتهم وإخراج زكواتهم، مضيفا: ما أجمل التنافس في فعل الخير فقد رأيت رأي العين فرحة وسعادة المحسنين على وجوههم حينما يساعدون محتاجا ويفرجون عن مسكين، كما رأيت رأي فرحة الفقير وسروره حينما يسخر الله له أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء لمساعدته، ما أجمل هذا الشعور. " انتهى "
مصدر الخبر :
مداد- اكويت