إحسان طيب.يثمن جهود منسوبي" هيئة الإغاثة" خلال شهر رمضان
23 يوليو 2015 - 7 شوال 1436 هـ( 327 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة
 
ثمن الأمين العام لهيئة الإغاثة الاسلامة العالمية بالجهود التي بذلها منسوبي الهيئة خلال شهر رمضان المبارك والمشاريع التي نفذتها لتفطير الصائمين في داخل المملكة وخارجها والتي لقيت نجاحاً منقطع النظير .
وأعرب طيب عن شكره الكبير لمجموعة المتطوعين مع الهيئة من الشباب السعودي عبر مشاركتهم الفعالة في إنجاح هذه المشاريع خصوصاً في قارعة الطريق من خلال حملة (إفطارك علينا) قائلاً بأنهم أثاروا إعجاب الجميع من خلال تلك المناشط التي قاموا بها في هذا الشهر الكريم وهم يوزعون الوجبات والسلال على العائلات المحتاجة وقسائم شراء بمبالغ مقطوعة من أرقى المحلات التجارية مما أشاع الفرح في قلوب تلك العائلات ..
جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي أقامته الهيئة  لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك في المقر الرئيسي للأمانة العامة بمدينة (جدة) .. وحضره أمينها العام إحسان بن صالح طيب ومديري الإدارات وكافة المنسوبين ..
وجرى خلال هذه الحفل تبادل التهاني والتبريكات وسط أجواء من الفرح والسرور ..
 
وقال الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية خلال هذا الحفل أن الروح الوثابة لهؤلاء المتطوعين والمتطوعات برزت بصورة واضحة بجناح الهيئة في مهرجان جدة التاريخي الرمضاني حيث اتخذوا وسائل حضارية للغاية في توعية الزائرين وتعريفهم بمشاريع الهيئة ونشاطها الكبير بالداخل والخارج مما يؤكد بأن هذا الأسلوب الواعي ينم عن مدى إدراكهم لأهمية مثل هذه المناسبات لافتاً أن هذا النوع من الأسلوب في مجال التوعية بنشاطات الهيئة يعد حافزاً كبيراً للمحسنين وأهل الخير في دعم الهيئة مادياً ومعنوياً مؤكداً في نفس الوقت أن إسهامات شبابها في هذا المضمار هي من العلامات المضيئة في دروب التقوى والصلاح ..
 
مصدر الخبر :
مداد-جدة