"كفيف" تشارك في فعاليات "عيد الرياض"
19 يوليو 2015 - 3 شوال 1436 هـ( 747 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض
تختتم جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) اليوم مشاركتها في فعاليات أمانة منطقة الرياض التي تنظمها تحت شعار "عيد الرياض عيدين" , وذلك على مسرح جامعة الأمير سلطان.
وشهد اليومان الأول والثاني من أيام عيد الفطر السعيد حضور عدد من الأسر والأطفال للفعاليات التي تقدمها جمعية (كفيف) التي تم خلالها عرض مسرحية (لا)، إضافة لمشاركة المنشد الشاب عبدالمجيد الفوزان في اليوم الأول برفقة المنشد حمود الشهراني، وفي اليوم الثاني شارك المنشد حامد الضبعان، مع الحضور المستمر لفرقة ليلاس.
وقد لقي المكفوفون المشاركون في المسرحية تفاعلا كبيرا من الحضور وإشادات واسعة للمهارات التي يملكونها على خشبة المسرح.
كما كان للجمعية حضور لافت في فعاليات في فعاليات عيد الفطر المقدمة لسكان الحاير التي تفاعل معها الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، والأسر.
وسيتم خلال هذا المساء تقديم العرض الأخير لمسرحية (لا) التي شارك في بطولتها عدد من الممثلين إضافة للممثلين المكفوفين من فرقة صوت الإرادة وفرقة نجم للمسرح التابعتين للجمعية .
وسيقدم المنشد عيد سعود مجموعة من أعماله الإنشادية التي قام بأدائها ، وكذلك مشاركة للمنشد الكفيف حمود الشهراني المعروف بـ"عذب الجنوب", إضافة لفقرات استعراضية متنوعة ورائعة من فرقة ليلاس للأطفال، وتوزيع جوائز على الحضور.
مصدر الخبر :
واس