مركز الملك سلمان لأمراض الكلى يعايد مرضاه بالرياض
18 يوليو 2015 - 2 شوال 1436 هـ( 565 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مساعدة المرضى
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض
نظم مركز الملك سلمان لأمراض الكلى حفل معايدة لمرضى الفشل الكلوي في أول أيام عيد الفطر المبارك، شارك به المشرف العام على مركز الملك سلمان لأمراض الكلى الدكتور محمد بن ناصر العومي، والمساعد للخدمات الإدارية والتشغيل المهندس فهد الدرع، وعدداً من الأطباء والفنيين والإداريين، ضمن برنامج اجتماعي نفذه قسم العلاقات العامة والإعلام.
وقدم المشرف العام على المركز هدايا العيد والورود للمرضى وذويهم، ومبادلتهم التهاني بهذه المناسبة السعيدة خلال وجبة الإفطار، التي أعدتها إدارة المركز ضمن البرنامج الاجتماعي، الذي يهدف المركز من خلاله إلى تعزيز الروابط الاجتماعية مع المرضى وذويهم.
وثمن المرضى هذه اللفتة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة مركز الملك سلمان لأمراض الكلى، على الرعاية الطبية التي يتلقونها، داعين الله العلي القدير أن يحفظ للوطن رخاءه ونهضته وأمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.
ومن جهته أكد المشرف العام على المركز أن حفل المعايدة تقليد سنوي يأتي ضمن البرامج الاجتماعية التي توليها إدارة المركز كثيراً من الأهمية لمشاركة المرضى أفراحهم، لاسيما فرحة العيد السعيد، من أجل التخفيف من الآلام ومعاناة مرض الفشل الكلوي الذين تمنى لهم الشفاء العاجل.
 
مصدر الخبر :
واس