"زواج جدة" تفعل العمل الاجتماعي بعضوية الرحمة
1 يوليو 2015 - 14 رمضان 1436 هـ( 927 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

دشنت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة بطاقات ” عضوية الرحمة ” لشرائح المجتمع المختلفة كسفراء منتسبين في الجمعية لمساعدة الشباب والفتيات على الزواج في محافظة جدة .
وأوضح مدير عام الجمعية المكلف الأستاذ فيصل بن سعد الهلال أنه تم البدء في إصدار بطاقات عضوية الرحمة للجمعية حسب الفئات المحددة في مكاتب ومنافذ الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري المعتمدة وهي عضو طالب بـ 100 ريال  وعضو منتسب بـ 300 ريال وعضو برونزي بـ500 ريال وعضو فضي بـ1500 وعضو ذهبي بـــ3000 ريال وعضو ماسي بــ 6000 وعضو بلاتيني بــ 12000 ريال  وعضو الشرف .
وأكد مدير الجمعية أن الانضمام لعضوية الجمعية متاحه لكافة شرائح المجتمع في جميع مدن المملكة إذ يمكنهم أن يكونوا أعضاء منتسبين في الجمعية من خلال عضوية الرحمة والتي تتناسب مع كل فئة من فئات المجتمع وتأتي هذه الخطوة لتفعيل الشراكة مع الجمهور في تيسير الزواج وتنويع مصادر دخل الجمعية لمساعدة الشباب والفتيات على الزواج .
الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي الجهة الرسمية الوحيدة في محافظة جدة التي تساعد على تيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة والتي ساهمت في تزويج أكثر من 68 ألف شاب وفتاة خلال 27 عاماً .

مصدر الخبر :
عسير نيوز