"خليفة الإنسانية": مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة في المناطق الشمالية صغيرة
18 يونيو 2015 - 1 رمضان 1436 هـ( 685 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الإمارات > أبوظبي
الدولة :الإمارات

أكد محمد حاجي خوري مدير مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية ان جميع مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة في المناطق الشمالية صغيرة ولا تستوعب كافة المواد، مشيرا الى ان هناك خطة بالتنسيق مع دواوين اصحاب السمو الحكام والبلديات على توسيعها وذلك لاستيعاب كافة المواد التي توردها المؤسسة للمواطنين.

جاء ذلك خلال مداخلة مع برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر اذاعة وتلفزيون الامارات من الشارقة مع الاعلامي احمد سلطان، وذلك ردا على شكوى من المواطنة (ام جواهر) والتي تستفسر عن تصريح سابق للمؤسسة بإضافة 74 سلعة جديدة على المواد التي تصرف حاليا.

وأشار مدير مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية الى ان جميع السلع متوفرة في جميع المراكز على مستوى الدولة، موضحا أنه تم اصدار بطاقات خاصة للمواطنين يمكن لأي مواطن صرف حصته التموينية من مواد غذائية من اي امارة ليس شرطا من امارته المسجل بها، وذلك تسهيلاً على المواطنين في عملية التوزيع، وتسهيل الخدمة على المواطن.

وأوضح ان مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية تعتبر من اكبر المؤسسات التي تمتلك مواقع انسانية على مستوى العالم، مشيرا الى ان هناك اكثر من 106 مواقع على مستوى الدولة وقد حرصت المؤسسة ان تكون هذه المواقع بالقرب من مواقع العمال.

مصدر الخبر :
البيان