" الندوة العالمية" تفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة للحصول على منح البكالوريوس والدبلومات
15 يونيو 2015 - 28 شعبان 1436 هـ( 769 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 أعلنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي عن فتح باب القبول لبرنامج المنح الدراسية للطلاب والطالبات داخل المملكة من خريجي الثانوية العامة  للحصول على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم  إضافة إلى الماجستير والدكتوراه وذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات والكليات والمعاهد والأكاديميات داخل المملكة وخارجها.

  وقال الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية الدكتور صالح بن إبراهيم بابعير  أنه بإمكان الطلاب الراغبين في التسجيل للعام الدراسي القادم 1436/1437 الدخول على موقع رابطة طلاب الندوة العالمية wamystudents.org والإطلاع على شروط الانضمام للبرنامج والتسجيل الكترونياً للحصول على منحة دراسية مجانية أو مخفضة.

وأشار الدكتور بابعير أن الندوة العالمية لديها شراكات مع عدد من الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية ووقعت العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في هذا المجال داخل المملكة وخارجها  لتقديم منح دراسية للطلاب الراغبين في إتمام دراستهم.

من جانبه أكد مدير إدارة الشؤون التعليمية الأستاذ حسن بن عبده كديش إلى أن برنامج المنح الذي تقدمه الندوة يشمل تخصصات حيوية ومهمة يحتاجها أبناء عالمنا العربي والإسلامي .

 تجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الشروط التي يجب توافرها في الطالب ليتمكن من الالتحاق بالبرنامج والذي يهدف إلى توفير فرص تعليمية للطلاب السعوديين والمقيمين في تخصصات مطلوبة بشكل كبير في سوق العمل.

مصدر الخبر :
مداد-الرياض