نهيان بن زايد يفوز بجائزة العمل الإنساني الخليجي في عجمان
15 يونيو 2015 - 28 شعبان 1436 هـ( 619 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الإمارات > عجمان
الدولة :الإمارات
"الإحسان الخيرية" تحصل على جائزة المؤسسة الأهلية


حصل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدور سموه البارز في دعم مجالات العمل الإنساني وطنياً وإقليمياً ودولياً.

وتسلم الجائزة نيابة عن سموه عبد الرضا عبد الله محمود خوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين في الحفل الذي أقامته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في مملكة البحرين لتكريم الفائزين بجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الرابعة والذي أقيم في العاصمة المنامة يوم الأربعاء الماضي برعاية الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في البحرين.

وقال البروفيسور يوسف عبد الغفار رئيس مجلس أمناء الجائزة إن مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية احتفى بالفائزين لدورهم البارز في دعم مجالات العمل الإنساني وطنياً وإقليمياً ودولياً.

وحضر الحفل الشيخ الدكتور محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة في البحرين ممثلاً للشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة والبروفيسور يوسف عبد الغفار رئيس مجلس إدارة الشبكة رئيس مجلس أمناء الجائزة وناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية وعمار الحاج علي مدير إدارة العلاقات العامة في الجمعية.

كما فازت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان بجائزة المؤسسة الأهلية الخليجية المتميزة لعام 2015 .. وتسلم التكريم الشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية.

وقد أهدى الشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية في عجمان جائزة التكريم إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان راعي العمل الإنساني والخيري في إمارة عجمان عرفاناً لسموه على توجيهاته ورعايته الكريمة للكثير من البرامج والمشاريع الخيرية التابعة لجمعية الإحسان على مدى 25 عاماً.
مصدر الخبر :
البيان