تعليم الخرج يدشّن مبادرة شركة سامسونج لدعم طلاب وطالبات تكافل
12 يونيو 2015 - 25 شعبان 1436 هـ( 782 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 دشّن مدير عام التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار اليوم مبادرة شركة سامسونج لدعم طلاب وطالبات " تكافل " في إطار اتفاقية الشراكة بين وزارة التعليم ومؤسسة تكافل الخيرية مع شركة سامسونج، وذلك بمسرح مدارس الجامعة في مدينة السيح.
وعبّر الدكتور العبدالجبار في كلمته خلال الحفل عن سعادته بهذه المبادرة التي تدعم الطلاب والطالبات المستحقين ، ومنحهم فرص استكشاف المعرفة والتطبيق العملي في المجال التقني، مؤكداً أن الإدارة تسعى دائمًا إلى دعم كل المبادرات التي تهدف إلى دفع عمليتي التعليم والتعلم، ووجّه شكره لمؤسسة تكافل الخيرية على حرصهم ومتابعتهم للبرنامج طيلة العام الدراسي, كما شكر شركة سامسونج على هذه المبادرة التي تخدم فئة غالية على الجميع.
وأكد مدير عام شركة سامسونج بالمملكة كيوون بارك من جانبه حرص الشركة على توقيع مثل هذه الاتفاقيات التي تأتي في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية لتعزيز شراكة سامسونج مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في مختلف مناطق المملكة، مبينًا بأن الشركة ستقوم بموجب هذه الاتفاقية بتقديم ( 2500 ) جهاز حاسب آلي للطلاب والطالبات المستحقين بالمملكة.
ثم ألقى مدير الإدارة الميدانية بمؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد العمران كلمة أشار فيها أن هذه المبادرة تدعم توجهات المؤسسة الهادفة إلى دمج التقنية بالتعليم ومساعدة الطلاب والطالبات المستحقين في امتلاك الأدوات التقنية المناسبة التي تتيح لهم فرص المعرفة والوصول إلى البرامج التعليمية المفيدة التي توسع مداركهم.
وفي ختام الحفل سلّم مدير عام التعليم بالخرج ومدير عام شركة سامسونج ومدير الإدارة الميدانية بمؤسسة تكافل الخيرية 100 طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس قطاعي التعليم في السيح والدلم, أجهزة الحاسب الآلي (لاب توب).

مصدر الخبر :
واس