«تعاونية هدية» بالكويت تطلق مهرجان شهر الخير اليوم
7 يونيو 2015 - 20 شعبان 1436 هـ( 463 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :الكويت

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية هدية التعاونية عبداللطيف الأنصاري انطلاق مهرجان شهر رمضان المبارك اليوم الأحد ولمدة 3 أيام، والانتهاء من إعداد برنامج الأنشطة الصيفية بعروض مميزة وتنظيم لمسابقات متنوعة وتوفير تذاكر ترفيهية مخفضة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقده في مبنى الإدارة بحضور رئيس لجنة المشتريات مشاري الرسام الحربي وأمين الصندوق فايز المطيري وأمين السر مبارك الظافر ورئيس اللجنة الاجتماعية جابر الكفيف، حيث تم الحديث عن المرحلة المقبلة وأبرز التحضيرات للأنشطة الصيفية والمشروعات الإنشائية والمهرجانات التسويقية.

وقال الأنصاري ان مهرجان شهر الخير يشتمل على تخفيضات مذهلة ومدروسة تصل إلى 50% على بعض الأصناف، وبمشاركة 40 من كبرى الشركات، حيث تم توفير ما يزيد على 350 سلعة أساسية واستهلاكية ورمضانية من السلع الأكثر طلبا في السوق المركزي والتي تشكل عامل جذب للمساهمين الكرام.

وأشار إلى أن برنامج الأنشطة الصيفية سيكون مميزا خلال هذا العام، وقد تم إعداد بروشور خاص بها، يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بالأنشطة والبرامج من شاليهات ونواد ومعاهد وتذاكر مخفضة للألعاب من الشركات الترفيهية الكبرى، حيث سيتم فتح باب المشاركة للمساهمين وأبنائهم من خلال مراجعة إدارة الجمعية، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة للقرآن الكريم في شهر رمضان المبارك وللسنه الثانية على التوالي تحت رعاية النائب طلال الجلال.

وأضاف أن مجلس الإدارة قدم خلال الفترة الأخيرة مستوى راقيا من الأداء والخدمات.

وبدوره، قال رئيس لجنة المشتريات مشاري الرسام الحربي إن مهرجان شهر الخير سيعكس الفكر التسويقي الراقي لجمعية هدية التعاونية، وقد تم اتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة ليكون في مستوى طموحات وآمال المساهمين.

وأضاف أنه سيتم بالتزامن مع إطلاق مهرجان شهر الخير تنظيم مهرجان الخضار والفواكه لمدة 3 أيام أيضا، بتخفيضات مميزة ومدروسة من المؤمل أن تنال استحسان الجميع لجودة الأصناف وتنوعها.

بدوره، ذكر أمين الصندوق فايز المطيري أن مجلس الإدارة خص المساهمين من سكان المنطقة بمجموعة واسعة من السلع الرمضانية المخفضة يتم الحصول عليها عبر البطاقة التموينية، ابتداء من العاشر من هذا الشهر وذلك بهدف إشعارهم بأنهم في صلب اهتمامنا ويحظون بمعاملة استثنائية من قبلنا.

وعن آخر المشاريع التطويرية والإنشائية، قال أمين السر مبارك الظافر إنه جار العمل على تجهيز فرع الخضار والفواكه بالديكورات المناسبة، لمنحه طابعا جماليا وتسويقيا مميزا، وخلال المؤتمر كشف رئيس اللجنة الاجتماعية جابر الكفيف عن أنه تم الانتهاء من التحضير لرحلة العمرة المقرر انطلاقها 10 الجاري ولمدة 4 أيام حيث سيستفيد منها 120 مساهما.

مصدر الخبر :
الأنباء الكويتية