«الاجتماعية السعودية» تطلق فعاليات المهرجان الصيفي بالدرعية ومعرض الأسر المنتجة.
5 يونيو 2015 - 18 شعبان 1436 هـ( 685 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > بريدة
   تطلق وزارة الشؤون الاجتماعية مساء اليوم الجمعة فعاليات المهرجان الصيفي الخامس ومعرض الأسر المنتجة المصاحب برعاية وحضور المنسقة العامة للأقسام النسائية بمراكز التنمية الاجتماعية بالمملكة الأستاذة نورة بنت سليمان السبتي، وبتنظيم من القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بالدرعية، وذلك بمجمع الوزارة بالدرعية وتستمر الفعاليات على مدى (9) أيام.
أوضحت ذلك الأستاذة هيفاء بنت محمد العنقري رئيسة القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بالدرعية وأضافت : انطلاقاً من أهداف المركز في تقديم كل ما من شأنه خدمة المجتمع وتنمية أفراده فقد حرص المركز على إقامة المهرجان الصيفي للسنة الخامسة على التوالي، نظراً للنجاحات التي شهدها المهرجان في الأعوام الماضية. ويشهد المهرجان العديد من الفعاليات المختلفة منها العملية والترفيهية ونحوها مما ساهم ذلك في جذب أعداد كبيرة من الزوار.
وأشارت إلى أن المهرجان يركز على النساء وكذلك الأطفال، معتبراً إياهم الفئة المتميزة التي يسعى المركز في تطوير قدراتهم وتنميتها وتشجيعهم على الثقة بالنفس بأسلوب ترفيهي وتعليمي وتوعوي من خلال مسرح الطفل والأركان التعليمية الترفيهية، والمسابقات والألعاب الخارجية.
مصدر الخبر :
الجزيرة