مشعل الأحمد: للمسؤولية الاجتماعية أهمية كبيرة في استراتيجية «الحرس»
31 ديسمبر 1969 - 22 شوال 1389 هـ( 421 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

ذكر نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، أن الحرس يقوم بمساندة الكثير من مؤسسات المجتمع المدني لتفعيل دورها في خدمة المجتمع الكويتي، انطلاقا من خطته الاستراتيجية التي تولي مبدأ المسؤولية الاجتماعية أهمية كبيرة.

وأبدى الشيخ مشعل، لدى استقباله أمس في ديوانه بالرئاسة العامة للحرس الوطني رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله، وأعضاء مجلس الإدارة، الاستعداد لدعم جمعية العلاقات العامة الكويتية وتسخير إمكانات الحرس الوطني من منشآت وكوادر بشرية لتيسير القيام بأنشطتها الهادفة وأداء رسالتها في إبراز دور دولة الكويت وتأهيل العاملين في مجال العلاقات العامة.

ورحب برئيس ومسؤولي الجمعية، مؤكدا أهمية دور جمعية العلاقات العامة الكويتية في المساهمة بالتنمیة الاجتماعیة وتقدیم العون والمساعدة للجهات والمؤسسات ونشر الوعي بأهمیة العلاقات العامة من خلال الفعاليات والأنشطة البناءة.

من جانبه، أشاد النصر الله بمبادرات الحرس الوطني في خدمة المجتمع وحرص قيادته ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني على دعم مختلف المؤسسات، مبديا الاستعداد للتعاون بين الجانبين في مجال العلاقات العامة لزيادة كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف المأمولة.

مصدر الخبر :
الرأي الكويتية