بنك البحرين والكويــت يهدي جمعية أمنية طفل 8 سيــارات مصغــرة يقودهـــا الأطفــال مينـي كوبر
27 مايو 2015 - 9 شعبان 1436 هـ( 535 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية الأطفال
الدولة :البحرين > المنامة
الدولة :البحرين

 بمبادرة كريمة وسخية من بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات التجارية وخدمات الأفراد تم إهداء 8 سيارات مصغرة يقودها الأطفال من فئة الميني كوبر لجمعية أمنية طفل، وذلك من ضمن مساعي البنك للمساهمة في إسعاد أطفال المملكة، انطلاقا من اهتمام البنك بالمساهمة في مشاريع المسئولية الاجتماعية التي تقع ضمن أهداف البنك.
وقد كان في استقبال رئيسة جمعية أمنية طفل السيدة منال العوضي والسيدة مرام الخاجة العضو المؤسس للجمعية عدد من ممثلي البنك يتقدمهم مازن ضيف مدير دائرة القروض وندى بوبشيت مديرة قسم التسويق للخدمات المصرفية للأفراد، ورفا قدورة مديرة العلاقات العامة وعلي الأنصاري - اختصاصي المنتجات، وقد تم خلال اللقاء التعرف على أنشطة الجمعية وخططها المستقبلية، ومن ثم تم تسليم السيارات لوفد الجمعية.
وثمنت العوضي هذه المبادرة الكريمة من قبل بنك البحرين والكويت، شاكرة لهم اهتمامهم بمتابعة أنشطة جمعية أمنية طفل ومبادرتهم لخدمة أطفال المملكة وذلك من خلال تقديم الهدايا التي تنشر السعادة في قلوبهم الصغيرة، مؤكدة في الوقت ذاته، على أهمية دعم المؤسسات الخاصة والحكومية لمشاريع مؤسسات المجتمع المدني ومساندتها ماديا ومعنويا لتحقيق خططها وأهدافها المنشودة، منوهة إلى أهمية تكاتف جميع الجهات في المملكة من أجل تحقيق أمنيات الفئات التي تحتاج إلى دعم مستمر، وبالذات الأطفال المرضى منهم والأيتام وذوي الحاجة.
وقد قامت جمعية أمنية طفل منذ 2012 بالتكفل بتحقيق أمنيات الأطفال وتوفير احتياجاتهم الأساسية سنويا كملابس العيد والزي المدرسي ومستلزمات رمضان، إلى جانب توفير ملابس فصل الشتاء، ومتابعة الجوانب التعليمية والصحية والنفسية لعدد كبير من الأطفال في المملكة بالتعاون مع الجهات الرسمية والجهات المتخصصة، ومن أبرز هذه المبادرات تحقيق حلم أطفال السرطان بتسهيل العودة إلى مقاعد الدراسة بتعاون كريم من قبل وزارة التربية والتعليم.
ومن الجدير بالذكر، حصد بنك البحرين والكويت، الدرع الذهبي وشهادة التميز في مجال المسؤولية الاجتماعية من قبل المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية جوائز التميّز في المنطقة العربية. وضمن المشاريع الريادية التي يفتخر بنك البحرين والكويت بها، دعمه لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية (CPISP) كراعٍ بلاتيني والمساهمة في وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، وكذلك ما قدمه في مجال المشاريع الكبرى عندما تحمل جميع تكاليف بناء مركز بنك البحرين والكويت الصحي بمنطقة الحد، وجسر المشاة على شارع الفاتح ومركز البحرين والكويت للتأهيل. كما يدعم البنك المبادرات التي تحافظ وتعيد اكتشاف الجوانب التاريخية لمجتمعنا كدعم مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للتراث والبحوث. ويعتز البنك بدعمه والتزامه نحو فئات مختلفة من ضمنهم ذوو الاحتياجات الخاصة، ما يوفر لهم فرص التواصل والشراكة المجتمعية.

مصدر الخبر :
أخبار الخليج